سيارة موهيف الجديدة من “كيا” تلبي احتياجات الجميع

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:33 مساءً
سيارة موهيف الجديدة من “كيا” تلبي احتياجات الجميع

تعتبر السيارات العائلية واحدة من أكثر الفئات طلبا في سوق السيارات، لذلك تسعى الشركات الكبرى إلى تقديم العديد من الموديلات التي تلبي احتياجات الأسرة العصرية، سواء من حيث الإمكانيات أو حتى من حيث اتساع السيارة لاستيعاب جميع أفراد الأسرة. ومنذ سنوات احتلت سيارات Mohave التي تنتجها شركة “كيا” عملاق صناعة السيارات الكورية، مكانة بارزة في فئة السيارات العائلية، خاصة أن السيارة تستجيب لتطلعات العديد من الفئات، سواء الأسر التي تبحث عن سيارة مناسبة لكل الأغراض، أو حتى عشاق الانطلاق من محبي السيارات رباعية الدفع. ويتميز النموذج الجديد من Mohave بأنه أصبح أكبر حجما وأكثر عصرية، وتم تزويده بشبك أمامي عريض مزين بمصابيح LED مميزة، وعناصر من الكروم اللامع.

كما حصلت السيارة على شعار جديد كليا يمثل علامة Mohave التجارية الجديدة، إضافة إلى مصابيح خلفية جذابة موضوعة بشكل طولي على جانبي السيارة من الخلف.

وستطرح هذه السيارة بمحركات بنزين بـ 6 أسطوانات وسعة 3.0 لتر، قادرة على توليد عزم 256 حصانا، ستعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

كما تم تزويد الموديل الجديد بكاميرات أمامية وخلفية، ونظام لمنع انزلاقها على المنعطفات والمنحدرات، وحساسات لقياس المسافات بينها وبين الأجسام المحيطة، وأنظمة كهربائية لتسخين وتبريد المقاعد والتحكم بوضعياتها.

رابط مختصر
2019-10-04 2019-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا