سيارة غامضة تحمل أرقام “كوفيد-19” تثير الذعر في أستراليا

Editor03آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:59 مساءً
سيارة غامضة تحمل أرقام “كوفيد-19” تثير الذعر في أستراليا

أثارت سيارة تحمل لوحة أرقام تشير إلى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، حيرة موظفي مطار أديلايد الدولي في مدينة أديلايد جنوبي أستراليا، الذين قالوا إنها متوقفة هناك منذ شهور.

وأرسل عامل المطار ستيفن سبري، صورة لسيارة “بي إم دبليو” BMW سيدان رمادية تحمل لوحة أرقام “COVID 19″، إلى مكتب هيئة الإذاعة الأسترالية (إيه بي سي) في المدينة،

وقال إن السيارة تُركت في موقف سيارات للموظفين قبل بدء عمليات إغلاق فيروس كورونا في أستراليا.

وأطلق على المرض الناجم عن الفيروس لأول مرة رسميًا اسم “COVID 19” في 11 فبراير/شباط الماضي، قبل إعلانه جائحة عالمية بشهر واحد.

وأضاف سبرى، أنه بقدر ما يمكن للزملاء أن يتذكروا، السيارة كانت موجودة منذ “فبراير أو حتى قبل ذلك”، وكانت بالتأكيد هناك منذ منتصف مارس عندما ذهب معظم العاملين في المطار في إجازة إلزامية لمدة 4 أسابيع.

وأشار إلى أن السيارة كانت مغطاة بغطاء، لكنه طار بسبب الطقس العاصف في أبريل الماضي، ما أثار المزيد من التكهنات حول السيارة؛ وخاصة لوحة أرقامها.

وقال إن الموظفين تضاربت آرائهم حول سبب ترك مثل هذه السيارة باهظة الثمن في المطار، وهي متوقفة في أحد الأماكن الأقرب إلى مبنى الركاب.

وأضاف: “نعتقد أن مالكها ربما يكون طيارًا لمسافات طويلة قد ذهب إلى الخارج ولا يمكنه العودة”.

“إنها مركبة راقية لذا يجب أن يكون مالكها ثريا للحصول على سيارة من هذا القبيل، لكنك تعتقد أن أحد أفراد العائلة كان سيذهب للحصول عليها”.

ولفت سبري إلى أن الموظفين فقط يسمح لهم بترك سياراتهم في موقف السيارات لمدة تصل إلى 48 ساعة.

رابط مختصر
2020-07-13 2020-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03