سيارة جاك الجديدة مزودة ببطارية خارقة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 10:40 مساءً
سيارة جاك الجديدة مزودة ببطارية خارقة

ان المنافسة بين شركات السيارات الكهربائية لا تهدأ من أجل تطوير قدرات بطاريات السيارات، وقدرتها على قطع أطول مسافة ممكنة بلا شحن.

هذا ورغم ما حققه الكثير من السيارات من إنجازات ملموسة في هذا الشأن، إلا أن ما أعلنته شركة ” جاك” الصينية بشأن إطلاقها سيارة كهربائية ذات بطارية خارقة، يمكنها السير لمسافة مليون كيلومتر، دون تغيير البطارية أو شحنها، رفع سقف المنافسة وأدخلها مرحلة غير مسبوقة.

فقد أعلنت شركة “جاك” لصناعة وتطوير السيارات أخيرا عن نيتها إطلاق سيارة كروس أوفر كهربائية، بمواصفات متقدمة تجعلها واحدة من أكثر السيارات تطورا في الأسواق.

ايضا بحسب ما أعلنته الشركة الصينية تنوي ” جاك” تزويد سيارتها المرتقبة ببطارية سعة 66 كيلووات في الساعة، وبوحدة تبريد سائل تمنع ارتفاع درجة حرارتها لأكثر من 35 درجة مئوية.

وأعلنت الشركة الصينية أن سيارتها ستكون بها تقنيات متطورة تسمح بشحنها في ظرف نصف ساعة فقط، لتتمكن المركبة من قطع نحو 500 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وتتميز بطارية “ iEVS4 ” الجديدة، عن باقي البطاريات المتوفرة بالسيارات الكهربائية الأخرى بأنها تعمل لسنوات طويلة، وتكفي السيارة لقطع مسافة تصل إلى مليون كيلومتر، قبل أن يضطر المستخدم لاستبدالها.

رابط مختصر
2019-05-31 2019-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا