سيارة بوجاتي الجديدة الأغلى في التاريخ

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 1:41 صباحًا
سيارة بوجاتي الجديدة الأغلى في التاريخ

ان هوس اقتناء السيارات الأغلى في العالم لا يتوقف عند حد، طالما كان هناك المشترون الجاهزون بملايين الدولارات لشراء تلك الموديلات الفارهة.

حيث ان شركة بوجاتي الفرنسية رفعت سقف المنافسة بقوة خلال الأيام الماضية عندما كشفت رسميا عن أغلى سيارة على وجه الأرض وهي طرازها الجديد La Voiture Noire أو ” السيارة السوداء”، والتي يقترب سعرها من 12,5 مليون دولار، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

كما نشر موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات الصور الرسمية الأولى للطراز الخارق الجديد من بوجاتي، والذي بمجرد الكشف عنه رسميا، بات طراز La Voiture Noire الجديد من بوجاتي أغلى سيارة في تاريخ صناعة السيارات في العالم أجمع بسعره الذي يزيد على 12 مليون دولار، والذي يصل بالتحديد لـ12,452,905 مليون دولار.

هذا وحسبما ذكر الموقع فإن الشركة الفرنسية أطلقت على طرازها الجديد اسم ” La Voiture Noire ” أو ” السيارة السوداء”، كونها ستطرح فقط باللون الأسود، ولن توجد منها أي نسخ بأي ألوان أخرى، كما أنها صنعت تكريما وتقديرا لطراز ” 57 أس سي أتلانتيك”، التي تعد واحدة من أنجح سيارات جان بوجاتي الخالدة.

وصف رئيس الشركة “ستيفن فينكلمان” خلال تقديمه للسيارة رسميا لجمهور معرض جنيف، طراز La Voiture Noire بأنه “التفسير الأكثر حداثة لطراز أس سي أتلانتيك وأنه صورة متكاملة من الجمال”.

اما عن إمكانيات محرك الطراز الجديد من بوجاتي، ذكر موقع ” موتور وان” أنها زودت بمحرك بـ 8 أسطوانات، بسعة 16 لترا، وينتج قوة تصل إلى 1479 حصانا، في حين يبلغ عزم الدوران 1600 لفة.

رابط مختصر
2019-03-08 2019-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا