سول تستضيف منتدى التعاون المستقبلي بين كوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 10:32 صباحًا
سول تستضيف منتدى التعاون المستقبلي بين كوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية

أعلنت مصادر مطلعة في كوريا الجنوبية اليوم، السبت، أن البلاد سوف تستضيف منتدى تجاريا سنويا بحضور كبار المسئولين ورجال الأعمال من دول أمريكا اللاتينية في وقت لاحق من هذا الشهر، بهدف بحث كيفية تعزيز التعاون في عصر الثورة الصناعية الرابعة.

وأفاد منظمو الحدث (حسبما نقلت وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية)، بأن منتدى التعاون المستقبلي بين كوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية سوف يُعقد خلال الفترة من 28 إلى 30 يونيو الحالي في العاصمة سول.

وأكد المنظمون في بيان لهم أن المشاركين، خلال أيام المنتدى، سوف يتبادلون وجهات النظر حول التداعيات والتحديات والفرص التي وفرتها الثورة الصناعية الرابعة في كوريا الجنوبية ودول أمريكا اللاتينية.

ويُنظر إلى الثورة الصناعية الرابعة على نطاق واسع على أنها التطور الرئيسي التالي الذي يمكن أن يحول كيفية عمل الشركات وأسلوب حياة الناس، ومن المقرر أن يلقي النائب الثاني لرئيس بيرو مرسيدي أراوز خطابا مهما خلال المنتدى.

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا