سميحة أيوب تطالب بعودة المسرح إلى المدارس

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 4:44 مساءً
سميحة أيوب تطالب بعودة المسرح إلى المدارس

أكدت الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي، إنه ليس هناك اهتمام بالثقافة، وأن هناك عدد من المسارح مغلقين.

وأضافت سيدة المسرح العربي أن المسرح الموجود على الساحة حاليًا هزيل والهدف منه هو الربح المادي فقط، دون النظر إلى الرسالة التي يقدمها المسرح رغم أن المسرح هو مرآة المجتمع ، وطالبت بعودة المسرح المدرسي الذي كان ينمي مواهب أطفالنا.

جاء ذلك أثناء الاحتفال بذكرى”رواد الفن المصري”زكريا أحمد وبيرم التونسي تحت إشراف الأستاذ فارس عبد المنعم بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية وبحضور السيدة تهاني زكريا أحمد نجلة “شيخ الملحنين”والمستشار محمود بيرم التونسي حفيد”شاعر الشعب”والدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين الأسبق والدكتور عصام البرام الوزير المفوض بجامعة الدول العربية والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والفنان القدير سيف عبد الرحمن والموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق والدكتور زين نصار أستاذ النقد الموسيقي بأكاديمية الفنون والشاعر الكبير محمد بهجت والمطربة الكبيرة عزة بلبع والمخرج المسرحي إميل شوقي والفنان التشكيلي الدكتور جمال الموجي والكاتب الصحفي محمود بكري وكوكبة من المثقفين والفنانين.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا