سلطنة عمان تستعرض مع منظمة الصحة العالمية تجربتها في مكافحة جائحة كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 1:12 مساءً
سلطنة عمان تستعرض مع منظمة الصحة العالمية تجربتها في مكافحة جائحة كورونا

استعرضت سلطنة عمان، اليوم الجمعة، مع منظمة الصحة العالمية تجربتها الرائدة في مجال مكافحة جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 عن إقليم شرق المتوسط بحضور جميع وزراء الصحة وممثلي الاقاليم الأخرى في منظمة الصحة العالمية عبر الاتصال المرئي.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، بأن وزير الصحة العماني الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي قدم عرضًا مرئيًا مُفصلًا عن جميع ما قامت به الحكومة العمانية من تهيئة الاستجابة في السلطنة لمكافحة جائحة كورونا بإنشاء اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار الفيروس والإجراءات الحاسمة التي اتخذت لوقف تفشي الوباء في السلطنة ودعم الاستجابة العالمية بموجب اللوائح الصحية الدولية.

وأكد السعيدي أن السلطنة وضعت تدابير احتواء صارمة لإبطاء انتشار (كوفيد 19) ومنع تقدمه للأمام وحماية القوى العاملة الصحية في الخطوط الأمامية والمجتمع العماني من خلال نظام ترصد وبائي مدروس من قبل المختصين، مضيفًا أن السلطنة اعتبرت أن هذه الجائحة تمثل تحدّيًا كبيرًا ولكن عبر استجابة مختلف القطاعات المعنية استجابة استثنائية إلى جانب الانضباط والوعي الذي يبديه أفراد المجتمع في جميع أنحاء البلاد.

رابط مختصر
2020-06-12 2020-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا