سلامة الجوهري يناشد أطياف الشعب المصري بتحمل المسئولية في مواجهة كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 3:15 مساءً
سلامة الجوهري يناشد أطياف الشعب المصري بتحمل المسئولية في مواجهة كورونا

ناشد النائب سلامة الجوهري جميع أطياف الشعب المصري، مؤسسات، ومواطنين، بتحمل المسئولية خلال الفترة الحالية واتخاذ كافة الاجراءات والاحتياطات التي تحول دون أي تجمعات سواء أفراح أو عزاءات خلال الفترة الحالية وعلى الأقل خلال مدة الـ 14 يوم القادمة.

وقال الجوهري أن المجتمع المدني عليه دور هو الآخر، فبالنسبة للحكومة والقيادة السياسية فقد تم منع التجمعات وتعليق الدراسة، فمن غير المنطقي أن يتم تعطيل الدراسة ويذهب الطلاب إلى الدروس الخصوصية أو مراكز الكورسات المختلفة، مطالبا الآباء بالإبلاغ الفوري عن أي مخالف.

وفي السياق طالب الجورهري أصحاب الشركات الخاصة بالسماح لعمالها بالعمل من المنزل إذا كان هناك إمكانية لذلك، حتى يتم تقليل التجمعات قدر الإمكان، لافتا إلى أن هناك شركات عالمية قامت بذلك.

وقال الجوهري أن كل المجتمع المصري عليه واجب في التوعية من أعراض كورونا وطرق الوقاية، والاهتمام بالنظافة الشخصية، وملازمة المنزل حال الشعور بأي أعراض والتواصل مع المنشآت الصحية فورًا، حتى لا ينتشر الوباء في مصر، داعيا الله أن يحفظ مصر وأهلها.

رابط مختصر
2020-03-15 2020-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا