سلامة الجوهري يسلم وزير الرى مستندات بمخالفات مدير عام حماية نهر النيل

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 4:59 مساءً
سلامة الجوهري يسلم وزير الرى مستندات بمخالفات مدير عام حماية نهر النيل

التقي النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية بالدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، لعوض بعض المشاكل التي تواجه أهالي زفتى لسرعة العمل على حلها.

وخلال اللقاء عرض اللواء سلامة الجوهري كل مخالفات المهندسة هناء شلش مدير عام حماية نهر النيل على الوزير، بالمستندات، وإيضاح أسباب تقدمه بطلبات الإحاطة، بحضور مسئولي الوزارة.

وأوضح الجوهري أن الوزير تفهم الموقف وأمر بحل مشكلة الملاعب التي تسببت مدير عام حماية نهر النيل في الأزمة بها، ومنها مركز شباب قرية دهتورة، ورفع أي أتربة من الملاعب وكذلك أمر بسرعة ونقل أعمدة الإنارة وتوسعة الطريق بجسر نهر النيل بدهتورة.

وأوضح الجوهري أن اللقاء تناول أيضا عرض مشكلة إسكان المستعمرة ورفع القيمة الإيجارية، حيث أمر وزير الرى بسرعة عمل بحث حالة علي شاغلي الوحدات وكلآ حسب حالته الاجتماعية، وكذلك تم التحدث في أمور كثيرة تعود بالنفع علي الوزارة وعلي المواطنين، مؤكدًا أن وزير الرى وعد بزيارة قناطر زفتي في أقرب وقت.

رابط مختصر
2020-03-12 2020-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا