سلامة الجوهري: تطبيق التأمين الصحي الشامل يحدث نقلة نوعية في مستوي الخدمات الصحية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 7:33 مساءً
سلامة الجوهري: تطبيق التأمين الصحي الشامل يحدث نقلة نوعية في مستوي الخدمات الصحية

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتي بمحافظة الغربية، إن تدشين منظومة التأمين الصحى سيحدث نقلة نوعية فى مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

وأضاف الجوهري أن النجاح فى تطبيق هذا المشروع وفقا للتصورات التى تم تحديدها له يعنى نجاح الحكومة فى تقديم خدمة صحية لجميع المواطنين دون تمييز أو استثناء ، وهو ما يعد حلما نتمنى اكتمال تحقيقه على أرض الواقع .

وطالب الجوهري المواطنين بالاهتمام بالتسجيل فى المشروع والعمل على نجاحه، لأن اشتراكات المواطنين تمثل أحد أهم السبل لاستكمال تكلفة المشروع حيث ستمثل 30لـ 40%، ثم الموارد الإضافية كرسوم مشتقات التبغ والسجائر، وكذلك مساهمة الخزانة العامة للدولة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دشن منظومة التأمين الصحى الشامل بجمهورية مصر العربية.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أهمية التزام المواطن باشتراك التأمين الصحى الشامل لإنجاح المنظومة الجديدة، إلى جانب التزام الدولة بنصيبها.

وقال الرئيس خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية فى بورسعيد، اليوم الثلاثاء، “كدولة ملتزمون بتنفيذه ولكن نجاح الموضوع ده مرتبط بجزء من الدولة بتقوم بيه وملتزمين بيه طبقا للتخطيط والفكرة والاساس اللى اتبنى عليه التامين الصحى، ويتبقى جزء على المواطن علشان مافيش حاجة تفشل”.

رابط مختصر
2019-11-26 2019-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا