سلامة الجوهري: بشائر الخير هو التنفيذ الحرفي لإعادة بناء مصر من جديد

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 11:38 مساءً
سلامة الجوهري: بشائر الخير هو التنفيذ الحرفي لإعادة بناء مصر من جديد

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية أن ما نشاهده من إنجاز وتحويل للعشوائيات من مجرد خرابات غير صالحة للمعيشة الآدمية، وتحويلها إلى مناطق سكنية بهذا الرقي أمر يحسب للقيادة الرئيسة والرئيس عبد الفتاح السيسي، في تحويل وجه العشوائيات إلى هذا الوجه الحضاري.

وأضاف الجوهري أن مشروع بشائر الخير والذي يتم تنفيذه في كل أرجاء مصر لإحلال العشوائيات بمدن جديدة، هو التنفيذ الحرفي لإعادة بناء مصر من جديد.

وأضاف الجوهري أن حرص القيادة السياسية على تنفيذ المشروعات في هذه الفترة الحالكة وافتتاحها، يعطي رسالة قوية بأن الدولة المصرية قوية وتعمل في جميع الاتجاهات، ولعل رسالة الرئيس السيسي للمستثمرين ودعوتهم للتقدم للعمل يدل على اتجاه الدولة لاستمرار عجلة الاستثمار.

وشدد نائب زفتى على أن أحد أهم الرسائل التي أطلقها الرئيس السيسي اليوم تتمثل في قوله بأن المحافظ رئيس دولة صغيرة ومن حقك تقولي هوقف تراخيص، مؤكدا على أهمية هذه الرسالة ومدلولها داعيا المحافظين إلى التحرك ووضع خطط لتنمية محافظاتهم.

رابط مختصر
2020-05-21 2020-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا