سلامة الجوهري: الاتفاقيات التجارية التى حققتها مصر تعكس قناعة الدول الكبرى بما حققته

Editor03آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 10:30 مساءً
سلامة الجوهري: الاتفاقيات التجارية التى حققتها مصر تعكس قناعة الدول الكبرى بما حققته

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب إن الاتفاقيات التجارية التى حققتها مصر خلال قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية خطوة هامة فى تعزيز الاستثمارات الأجنبية فى القارة الأفريقية .

وأشار الجوهري إلى أن القمة حققت نتائج مرضية سيكون لها انعكاسات قوية على الاقتصاد المصرى والتعاون الثنائى ما بين مصر والمملكة المتحدة، خاصة مع إعلان بريطانيا تقديم 13 مليون جنبيه استرلينى لدعم النمو الاقتصادى في مصر.

وأوضح أن النقاط التي تم الاتفاق عليها لتحقيق التعاون بين مصر والمملكة المتحدة تضمن توسيع حجم التجارة والاستثمارات بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وإبرام المزيد من الاتفاقات فى مختلف المجالات الاقتصادية لافتا إلى أن ذلك يعكس قناعة الدول الكبرى بما حققته مصر فى مجال الإصلاح الاقتصادى .

وخلال فترة زيارته الرئيس عبد الفتاح السيسي للملكة المتحدة، تم الإعلان عن عدد من الاستثمارات الجديدة خلال القمة، بمليارات الجنيهات.

رابط مختصر
2020-01-23 2020-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03