سلامة الجوهري: افتتاح قاعدة برنيس نجاح جديد يضاف للقوات المسلحة في عهد السيسي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 7:00 مساءً
سلامة الجوهري: افتتاح قاعدة برنيس نجاح جديد يضاف للقوات المسلحة في عهد السيسي

قال النائب سلامة الجوهري، إن افتتاح قاعدة برنيس العسكرية، نجاح جديد يضاف لرصيد نجاحات القوات المسلحة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الجوهري، أن السيسى وضع أهدافا محددة لتطوير مصر فى مختلف المجالات ونجح فى تحقيق ذلك عاما تلو الآخر.

وأشار نائب زفتى إلى أن السيسى له هدف واضح بتطوير إمكانيات مصر العسكرية ولذلك اهتم بوضع خطة لافتتاح القواعد العسكرية وتنفيذ صفقات الأسلحة وتحديث القوات المسلحة على أعلى مستوى.

وأكد الجوهري أن وجود قواعد عسكرية بحجم قاعدة برنيس وقاعدة محمد نجيب يضمن الأمن القومى لمصر فى ظل التحديات التى تواجه الشرق الأوسط بالكامل.

وأضاف الجوهري أن هناك قاعدة أخري داعمة للأمن القومي المصري ستكون من كبري القواعد التي ستذهل العالم كله، وبمشيئة الله سيتم افتتاحها في خلال هذا العام، داعيا بأن يحمي الله مصر ورئيسها وشعبها وجيشها وشرطتها.

و افتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة برنيس العسكرية الجديدة بحضور الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

رابط مختصر
2020-01-15 2020-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا