سقوط 4 عاطلين سرقوا محتويات غرفة كهرباء مشروع تحت الإنشاء فى 15 مايو

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 1:32 مساءً
سقوط 4 عاطلين سرقوا محتويات غرفة كهرباء مشروع تحت الإنشاء فى 15 مايو

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 4 أشخاص أثناء ارتكابهم واقعة سرقة من داخل أحد المواقع تحت الإنشاء في منطقة 15 مايو، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا يفيد بأنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة بمنطقة 120 فدان بدائرة القسم لمتابعة الحالة الأمنية ، تمكنت من ضبط (4 عاطلين ” لثلاثة منهم معلومات جنائية مسجلة “) ، وبحوزتهم (عتلة حديدية، 4 مفاتيح) اثناء إستقلالهم سيارة “ربع نقل” قيادة أحدهم مُحمل عليها (12 فيوز كهربائى ” جهد عالى”- 4 بارات نحاس- 2 خرطوشة 400 أمبير- 4 وصلة ربط محولة للكهرباء وجميعها “مجهولة المصدر”).

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بسرقتها من داخل غرف الكهرباء الخاصة بموقع أحد المشاريع “تحت الإنشاء” بأسلوب “الفك” باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وباستدعاء مدير المشروعات بالشركة المُسند إليها أعمال تركيب شبكات الكهرباء داخل المشروع تعرف على المضبوطات، وإتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-05-03 2020-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا