سقوط مستريح جديد بالغربية استولى على أموال المواطنين

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:16 مساءً
سقوط مستريح جديد بالغربية استولى على أموال المواطنين

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مواجهة جرائم النصب والإحيتال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين مقيم بمحافظة الغربية وعدد 2 آخرين بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون .

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام ( فلاح ، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية ) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواشى مقابل أرباح مجزية، وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين مقابل حصولهم على أرباح شهرية الإ أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-10-31 2020-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا