سقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 1:47 مساءً
سقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدر

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على 4 عاطلين لسرقتهم 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمنطقة الإسكان الإجتماعى، و450 متر كابلات كهرباء من داخل مخازن إحدى الشركات بمدينة بدر وحرر محضر بالواقعة.

ونجحت مباحث قسم شرطة بدر ، فى ضبط عاطلين” أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى قضية ” ضرب ” مقيمين بدائرة مركز شرطة فايد ، “سائق” ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) اثناء إستقلالهم سيارة نقل “قيادة الثالث ” مُحمل عليها (13 لفة سيخ حديد – 321 سيخ حديد تسليح) وزنت جميعها 3 طن حديد ، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بسرقتها من داخل موقع ” تحت الإنشاء ” بمنطقة الإسكان الإجتماعى تابع لإحدى شركات المقاولات بأسلوب ” المغافلة ” بقصد التصرف فيها بالبيع.. بإستدعاء المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات.

وتمكنت مباحث شرطة بدر ، من ضبط عاطلان سبق إتهام أحدهما فى قضيتين آخرهما ” مخدرات “وذلك اثناء استقلالهما دراجة نارية ” تروسيكل ” ملك وقيادة الأول ” مُحمل عليه (3 لفات من كابلات الكهرباء بطول 450 متر) ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل مخزن خاص بإحدى شركات توزيع الكهرباء بدائرة القسم بأسلوب ” المغافلة ” بقصد التصرف فيها بالبيع.

رابط مختصر
2019-05-27 2019-05-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا