سقوط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين بالمرج

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:38 مساءً
سقوط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين بالمرج

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة بالمرج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من أحد المواطنين بأنه حال تواجده أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم وبحوزته مبلغ مالى استوقفه مجموعة من الأشخاص وادعوا أنهم رجال شرطة واصطحبوه داخل سيارة “ميكروباص” وقاموا بتفتيشه، وعقب نزوله من السيارة اكتشف قيامهم باستبدال المبلغ المالى المشار إليه بكمية من الورق فى حجم العملات الورقية، ولاذوا بالفرار.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتحديد مرتكبيها (5 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” مقيمون بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، حال استقلالهم السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم مبلغ مالى من متحصلات الواقعة – طبنجة صوت – مجموعة من الورق فى حجم العملات الورقية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقات متعلقات المواطنين من خلال إنتحال صفة رجال الشرطة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متعلقاتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا