سقوط تاجر عمله في قبضة مباحث الأموال العامة بحجم تعاملات 23 مليون جنيه

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 28 يناير 2021 - 3:58 مساءً
سقوط تاجر عمله في قبضة مباحث الأموال العامة بحجم تعاملات 23 مليون جنيه

ضبطت مباحث الأموال العامة، تاجر عمله في المنيا لاتجار بالنقد الاجنبي بتعاملات بلغت 23 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد قيام أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة مطاي – بمحافظة المنيا) بالتعامل في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شرائه للعملات الأجنبية من المواطنين بسعر أقل من سعر الصرف وعقب ذلك يقوم باستبدالها من البنوك بما يعادلها بالجنيه المصري بالإضافة إلى توفير العملات الأجنبية للتجار والمستوردين بنطاق محافظة المنيا على أن يقوموا بإيداع ما يقابلها بالجنيه المصري بحسابه بأحد البنوك مستفيداً من فارق سعر العملة بالمخالفة لأحكام القانون .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، بلغت حصيلة نشاطه المؤثم في الإتجار بالنقد الأجنبي خلال ثلاث أعوام طبقاً للفحص المستندي 23 مليون جنيه مصري وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2021-01-28 2021-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا