سفير بريطانيا يؤكد أهمية محاربة الارهاب باستراتيجية شاملة واجراءات قوية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:25 مساءً
سفير بريطانيا يؤكد أهمية محاربة الارهاب باستراتيجية شاملة واجراءات قوية

أكد السفير البريطانى لدى مصر جون كاسون ضرورة محاربة الإرهاب بإستراتيجية شاملة وإجراءات أمنية قوية . وقال “العدو الذى نواجهه واحد سواء فى لندن أو مانشستر” .

وأضاف كاسون – بشأن محاربة الإرهاب بعد الحوادث التى شهدتها لندن مؤخرا – ان هناك تعاونا بين الجانبين المصري والبريطانى فى مجالات مثل اكتشاف العبوات والمتفجرات في سيناء ومناطق أخرى، ولابد من تبادل الخبرات ومكافحة الفكر الإرهابي والمتطرف ومواجهة الشبكات الالكترونية .

وأشار كاسون فى تصريحات عقب لقاء افطار مع مجموعة من رواد الأعمال الليلة الماضية إلى أنه من الضرورى أن تكون هناك استراتيجية ذكية لمواجهة المصاعب الاقتصادية والاجتماعية والتركيز على التعليم . معربا عن الثقة فى النجاح فى النهاية للقضاء الإرهابيين.

وحول ما إذا كانت بريطانيا لحل الأزمة بين مصر والسعودية والامارات والبحرين مع قطر ، قال جون كاسون إن المملكة المتحدة تدعم الوساطة الكويتية فى هذا الشأن ، وتدعم جهود الكويت للحوار مع كافة الأطراف لحل الأزمة . داعيا قطر لاتخاذ موقف جدى يزيل مخاوف جيرانها والعمل على مواجهة الجماعات الارهابية المتطرفة .

رابط مختصر
2017-06-19 2017-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا