سفارة مصر بلبنان: 12 طائرة ستصل لبيروت ضمن الجسر الجوي الإغاثي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2020 - 4:59 مساءً
سفارة مصر بلبنان: 12 طائرة ستصل لبيروت ضمن الجسر الجوي الإغاثي

أعلنت سفارة مصر في لبنان أن 12 طائرة مصرية محملة بـ 220 طنا من المساعدات الإغاثية الضرورية، ستصل إلى بيروت ابتداء من الغد وعلى مدى أسبوعين، في إطار الجسر الجوي الإغاثي المصري، لدعم الشعب اللبناني الشقيق ومساندته في سبيل تجاوز محنة الانفجار المدمر الذي وقع بميناء بيروت البحري قبل نحو 10 أيام.

وذكرت السفارة المصرية – في بيان لها اليوم – أن المساعدات التي ستحملها الطائرات المصرية، تضم المواد الغذائية، والدواء، والمستلزمات الإغاثية.

وأشارت إلى أن نخبة من الأطباء والجراحين المصريين من أساتذة كليات الطب بالجامعات المصرية، سيصلون أيضا في الغد للمشاركة في أعمال الإغاثة والإسعاف الطبي اللازمة للجرحى والمصابين جراء الانفجار.

وأكدت السفارة المصرية أن هذه المساعدات تصل من الشعب المصري إلى شقيقه اللبناني، وبها تضافر من جهود وإسهام كل من الحكومة المصرية وعدد من الجمعيات الأهلية المصرية، فيما يعد انعكاسا دقيقا لحجم التضامن المصري الرسمي والشعبي مع الأشقاء اللبنانيين فى مصابهم، وتنفيذا لقرار القيادة المصرية بالوقوف الى جوار الشعب اللبناني الشقيق الى أن يتجاوز هذه الكارثة المحزنة.

رابط مختصر
2020-08-14 2020-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا