سعد بدير : «الوفد» أجرى كل الاستعدادات اللازمة لإجراء انتخابات الهيئة العليا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 6:50 مساءً
سعد بدير : «الوفد» أجرى كل الاستعدادات اللازمة لإجراء انتخابات الهيئة العليا

ثمن النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمرشح لخوض انتخابات الهيئة العليا للحزب، الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب المصري حاليا في تحمل المسئولية من خلال المشاركة في الحياة العملية، مؤكدا على قدرتهم في العطاء وتقديم رؤى جديدة ومعاصرة لخدمة الوطن، وإثراء الحياة الحزبية في البلاد.

وأعرب النائب البرلماني في تصريحات له، اليوم الأربعاء، عن بالغ تقديره لدور المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الداعم لشباب الحزب الدائم في شتى المجالات، وإيمانه العميق بأهمية دورهم في رفعة الوطن وخدمته، لافتًا إلى أهمية انخراط الشباب في العمل السياسي والحزبي، لتجديد الدماء، والاستفادة من رؤيتهم المستقبلية، وإثراء العمل الحزبي.

وأضاف بدير، أن “بيت الأمة” يحظى بمكانة خاصة في الحياة السياسية المصرية، نظرًا لتاريخه العريق، مما يجعل انتخابات الهيئة العليا للوفد محط أنظار وترقب شديدين في الأوساط المصرية، داعيًا جموع الشباب والناخبين للمشاركة في هذا الماراثون الديمقراطي.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، قد أجرى كل الاستعدادات اللازمة لتيسير إجراء عملية انتخابات الهيئة العليا للحزب، وتوفير سبل الراحة للناخبين المشاركين في الانتخابات، منها تجهيز خيمة انتخابية إلكترونية، وتوفير الدعم اللوجيستي من انتقال وإعاشة ومبيت للناخبين القادمين من جميع المحافظات، بما يتيح الفرصة لزيادة نسبة الإقبال والمشاركة.

وقال بدير: «أثق تمامًا أن الهيئة الوفدية المقبلة، وأنها تحمل على عاتقها مهام كبيرة فى مساندة جهود رئيس الحزب، من أجل العمل على تحقيق آمال وطموحات الوفديين، وجعل بيت الأمة فى طليعة الأحزاب السياسية كما عهدناه دائمًا».

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن انتخابات الوفد دائمًا تعكس الروح الأصيلة لحزبنا العريق، والتي تظهر في الاحترام السائد بين كافة المرشحين الوفديين، حتى بعد انتهاء الجولة الانتخابية.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا