سامح الصريطي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:29 مساءً
سامح الصريطي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري

أكد الفنان سامح الصريطي ، تحسن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة يسري ، وقال : “حالتها الصحية بخير” .

وقال الصريطي – بعد زيارته لمديحة يسري في المستشفى – : ” أسعد اللحظات عندما تشعر أنك كنت سببا في إسعاد شخص ما، فما بالك إذا كان هذا الشخص فنانة أسعدت الملايين على مدى أجيال وتلازم الفراش منذ أكثر من 15 شهرا بكل إيمان ورضا وإصرار على تحدى آلام المرض بابتسامة لا تفارق شفتيها ، فهي الفنانة الكبيرة مديحة يسرى التي يوافق يوم ميلادها ٣ ديسمبر”.

وأضاف الصريطي: ” وتعتبر مديحة يسري الفنانة الوحيدة التي يتم الاحتفال بها طوال شهر ديسمبر، فعندما قمت بالاتصال بمن أعرف أنهم الأقرب إليها لم تسمح ظروفهم بالتواجد في موعد محدد، فحضرت ميرفت أمين فى الرابعة عصر يوم ميلادها ، فيما قررت نبيلة عبيد الاحتفال بعيد ميلادها في الرابع من ديسمبر” .

وتابع الصريطي: ” أما أنا فقد حضرت فى الخامسة مساء يوم الثالث من ديسمبر ، فى انتظار الفنان سمير صبري الذى حضر في الخامسة والنصف ليشدو بصوته أجمل أغانى عيد الميلاد” .. لافتا إلى أن الفنانة مديحة يسري استقبلت أيضا مكالمة من وزير الثقافة حلمى النمنم لتهنئتها بعيد ميلادها، فضلا عن مشاركة إدارة المنتجع الطبي الذي تقيم به في الاحتفال.

وأشار الصريطي إلى أن : ” الفنانة الكبيرة مديحة يسري بشخصيتها القوية الحنونة التي اعتدنا عليها، كانت تدير الاحتفال واستقبال ضيوفها من سريرها ، وكلما رأيت السعادة والفرحة على وجهها زادت سعادتى أضعافا، داعيا المولى عز وجل أن يخفف آلامها ويهبها الصحة والعافية ونستمر فى الاحتفال بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر” .

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا