ساعة أبل تهيمن على سوق الساعات الذكية رغم الانتقادات

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 2:10 صباحًا
ساعة أبل تهيمن على سوق الساعات الذكية رغم الانتقادات

لقد حققت الساعات الذكية انتشارا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، واقتنصت ساعة Apple watch نصيب الأسد من مبيعات تلك الساعات، حيث حافظت الشركة الأمريكية على مكانتها الرائدة، إذ يستحوذ منتجها Apple watch على نسبة 50.7% من المبيعات حول العالم.

حيث قالت شركة Strategy Analytics المختصة بتحليل سوق الأجهزة، في تقرير لها، إن Apple watch تحل في المرتبة الأولى كأكثر الساعات الذكية مبيعا، وتأتي خلفها سامسونج بـ 13.2%، ثم شركة فيت بيت ثالثة بـ12.7%.

هذا وسجّلت مبيعات الساعات الذكية حول العالم رقما قياسيا بلغ 18 مليون وحدة خلال عام 2018 بزيادة سنوية بلغت 56%.

كما رصد موقع ” بزنس إنسايدر” بعض الميزات التي يرغب المستهلكون في إضافتها بالجيل الجديد من ساعات Apple watch وهي: مراقبة النوم، أبل قالت إنها تختبر هذه الميزة وتأمل في أن تكون جاهزة لإطلاق الساعة في عام 2020.

وعمر أطول للبطارية الساعة الحالية تعمل لمدة 3 أيام بعد الشحن بشكل كامل، ويأمل الزبائن في عملها لمدة أطول.

اما عن حالة البطارية فلا تكشف الساعة عن حالة البطارية كما هو الحال في هاتف آيفون، ويرغب المستهلكون في إضافة هذه الميزة بالجيل الجديد من الساعات.

من المتوقع طرح إصدار جديد ومحدث من ساعة أبل أثناء الحدث السنوي لآيفون Iphone في سبتمبر المقبل، لكن لم يتم الكشف عن أي خطط تنوي آبل بها تطوير ساعتها الذكية.

رابط مختصر
2019-03-08 2019-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا