سائقي الأجرة في بريطانيا يتخذون إجراءات قانونية ضد أوبر

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 5:15 مساءً
سائقي الأجرة في بريطانيا يتخذون إجراءات قانونية ضد أوبر

قال محامو مجموعة سائقي سيارات الأجرة في العاصمة البريطانية لندن أمس الخميس، إنهم يعتزمون إطلاق إجراءات قانونية ضد شركة أوبر لخدمات النقل الذكي.

ويزعم سائقو سيارات الأجرة في العاصمة البريطانية أن أوبر كانت تعمل “بشكل غير قانوني” في المدينة بين عامي 2012 و 2018.

وتقول مجموعة السائقين، إن أوبر خرقت القانون البريطاني من خلال “السماح للسائقين بقبول الحجوزات مباشرة، بينما هم غير مرخص لهم القيام بذلك”، وفقا لمؤسسة المحاماة المتخصصة “آر جي إل” التي تمثل المجموعة إلى جانب مكتب المحاماة ميشكون دي ريا.

وقال متحدث باسم “آر جي إل” لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “تسبب عدم التزام أوبر بالإطار القانوني ذي الصلة في فقدان الأرباح لسائقي سيارات الأجرة السوداء المرخص لهم، الذين استمروا في العمل بشكل قانوني و خضعوا لقواعد ومتطلبات تشريعية وتنظيمية صارمة في جميع أنحاء العاصمة”.

وأضاف المتحدث، أن إجمالى 30 ألف سائق قد يكونوا مؤهلين للانضمام إلى الدعوى، ومن المتوقع أن تصل المطالبات الفردية إلى نحو 25 ألف جنيه استرلينى( 34 ألف دولار).

رابط مختصر
2021-01-22 2021-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا