زوج ” حلا شيحة ” يهددها بالطلاق

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 11:15 صباحًا
زوج ” حلا شيحة ” يهددها بالطلاق

كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة أن زوجها يوسف هيرسن هددها بالطلاق في حال لم ترجع الى حجابها وتتراجع عن قرارها بالعودة الى التمثيل. وقال الداعية الإسلامي الشهير محمد الصاوي إنه تحدث الى هيرسن، موضحاً أنها “يعيش حالة من الصدمة التي أدخلته في نوبات بكاء مستمرة”. ونقل عنه قوله: “عرضي كان مستورا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الا تخلع حجابها والإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل”. وأضاف هيرسن أن “حلا تهدم كل شئ الآن، وقالت سأمثل بالحجاب، ثم عادت وقالت: لا يصلح التمثيل بالحجاب، سأخلعه كلية، وإما تكون معي أو لا تكون”. وأوضح الصاوي: “أخبرَت زوجها أنها ستترك كندا وتسافر إلى مصر في إجازة قصيرة لمدة شهر وتعود بعدها، لكنه فوجئ بها تخبره أنها ستخلع النقاب وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم بعدها صدمته بأنها خلعت الحجاب تمامًا، وأخبرته أنها ستعود للفن، وإذا أراد أن يكمل حياته معها لا مانع لديها، أما إذا كان يرفض عملها فيجب أن ينفصلا”.

رابط مختصر
2018-08-10 2018-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا