زلزال بقوة 3.7 درجة يضرب ولاية “جامو وكشمير” الهندية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:51 صباحًا
زلزال بقوة 3.7 درجة يضرب ولاية “جامو وكشمير” الهندية

أعلن المركز الوطني لعلم الزلازل فى الهند، أن زلزالا بلغت شدته 3.7 درجة على مقياس ريختر ضرب ولاية (جامو وكشمير) اليوم الخميس، دون ورود أنباء فورية عن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الهزة الأرضية، وأوضح المركز – حسبما ذكرت قناة (إنديا تي في) الهندية – أن مركز الزلزال وقع على بعد 281 كيلومترا شمال مدينة (جولمارج) إلا أنه لم يشر إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

يذكر أن أمطار غزيرة أدت إلى فيضانات واسعة النطاق في مومباي، المركز المالي للهند، مما أدى إلى تعطيل خدمات القطارات وتسبب في انهيار مبنى في ضواحي المدينة، وأصاب الشوارع بالشلل المروري، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء “رويترز” الأربعاء.

وطالبت السلطات المدنية جميع المواطنين بالبقاء في المنازل، وحذرت من حدوث أمواج مد عالية ومزيد من الفيضانات، وحسبما نشرت وكالة أنباء رويترز صورا لتعطل الحركة فى شوارع مومباى وغرق السيارات.

وقالت هيئة مدينة برهان مومباي: “في ظل هطول أمطار غزيرة منذ الليلة الماضية، وتوقعات هيئة الأرصاد بهطول أمطار غزيرة، سوف تغلق جميع أماكن العمل والمؤسسات في مومباي، ما عدا خدمات الطوارئ”.

رابط مختصر
2020-09-24 2020-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا