ريهام سعيد تتهم سيد علي بالسب والقذف في بلاغ للنائب العام

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 11:57 مساءً
ريهام سعيد تتهم سيد علي بالسب والقذف في بلاغ للنائب العام

تقدم شعبان سعيد، محامي المذيعة ريهام سعيد، اليوم الإثنين، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد الإعلامي سيد على، المذيع بقناة «الحدث» الفضائية، متهمًا إياه بـ«السب والقذف والطعن في الأعراض» على الهواء مباشرة لموكلته.

وجاء في البلاغ، أن الشاكية ريهام سعيد فوجئت بالإعلامي سيد علي، يخرج في برنامج يبث على قناة «الحدث اليوم»، ويشاهده الآلاف من الناس، ويوجه عبارات تعد سبّ وقذف وطعن في الأعراض، وكان ذلك في غضون شهر ديسمبر الماضي، إذ أن المشكو في حقه قرر أن يعرف الكثير عن الشاكية ويهدد بإفشاء أشياء لو ظهرت لسببت فضائح للشاكية، وهو ما رسخ عند المشاهدين صورة سلبية للشاكية، ووجه إليها العبارات الآتية: «اتسول بهم. ده اسمه تسول»، «الغرور والعنجهية. قتل الله الغرور»، و«يبقرون بطون أمهاتهم عشان يشتهروا»، و«شوفولنا فلوس التبرعات دي بتتصرف صح ولا لأ»، و«أي مهني بدون منظومة قيم فيه عنده خلل»، و«طريقة تعاملك مع الحيوان تقولك تربيتك»، و«يفعلن أي شيء بحثا عن اللايك والبتاع وكدة».

وأوضح المحامي شعبان سعيد، أن ما بدر من المشكو في حقه جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات، ومخالفة لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهنى للأداء الإعلامي.

رابط مختصر
2021-01-25 2021-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا