رينو تستعد لإطلاق أيقونتها ميجان الجديدة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 11:28 مساءً
رينو تستعد لإطلاق أيقونتها ميجان الجديدة

تستعد شركة رينو لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها Megane خلال فصل الصيف المقبل بملامح جديدة ونظام معلومات جديد، مع انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج الدفع.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة Megane الجديدة يتم تجهيزها بكشافات LED بشكل قياسي، ومصدم معدل بشكل طفيف، وبعض التعديلات التصميمية على المؤخرة.

ويشهد الجيل الجديد للسيارة انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج دفع السيارة، ويتكون هذا النظام من محرك بنزين سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين، لكن الشركة الفرنسية لم تكشف حتى الآن عن المزيد من البيانات التقنية، سوى أن مدى السير الكهربائي يبلغ 65 كلم.

كما حصلت السيارة Megane الجديدة على خدمات نظام الملتيميديا “Easy Link” مع شاشة تابلت كبيرة للكونسول الأوسط، كما تم تجهيز السيارة بمساعد القيادة في الزحام وعلى الطرق السريعة.

ولعشاق الملامح الرياضية تقدم رينو نسخة “R.S.Line” بمخرج عادم مزدوج واسبويلر أمامي خاص ومقاعد رياضية، أما عشاق الطابع الرياضي الحقيقي فإن الموديل “R.S” يقدم لهم قوة 300 حصان.

ولم تذكر رينو حتى الآن سعر أيقونتها Megane الجديدة.

رابط مختصر
2020-02-09 2020-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا