ريان جيجز : مانشستر سيتي مازال أقل من يونايتد

بروباجنداآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 12:50 مساءً
ريان جيجز : مانشستر سيتي مازال أقل من يونايتد

قال الأسطورة ريان جيجز إن ناديه السابق مانشستر يونايتد، مازال هو الأقوى والأكبر في مدينة مانشستر، على الرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه حاليا الجار مانشستر سيتي.

وأضاف الويلزي – في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية – إن “هناك لاعبين يتم تصعيدهم من الأكاديمية في يونايتد أكثر من سيتي، يونايتد فاز بلقبين العام الماضي بينما السيتي لم يفز بأي لقب لعامين”.

وتابع “السيتي حاليا في حالة رائعة،خاصة مع القدرات الاقتصادية الهائلة والمدرب الكبير، ولكن مازال يونايتد في القمة، لكن الفارق بينهما يقل أكثر وأكثر مع الوقت”.

وذكر جيجز: “إنهم يقدمون كرة قدم رائعة، سيكون من الصعب إيقافهم في العامين المقبلين، ولكن حتى موعد فوزهم بهذا اللقب، أنت لا يمكن أن تقارنهم بفريق آرسنال 2004، أو الفرق الأخرى التي فازت بلقب البريمييرليج” وسيحل المتصدر السيتي، غدا الأحد، ضيفا على مطارده يونايتد بملعب أولدترافورد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا