“رياضة النواب” تناقش طلبات إحاطة عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:21 صباحًا
“رياضة النواب” تناقش طلبات إحاطة عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعا اليوم الإثنين، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو المعاطى مصطفى بشأن عدم الانتهاء من تنجيل عدد كبير من الملاعب بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

كما تناقش اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب حسين عشماوى، بشأن تجميد نشاط الاتحاد المصرى لحمام الزاجل دون أسباب واضحة وصريحة، وتناقش طلب الإحاطة آخر مقدم من النائب صلاح منصور عبد العال، بشأن تنجيل ملاعب بعض مراكز الشباب بمدينة أولاد صقر – محافظة الشرقية.

وكانت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتمعت أمس الأحد، برئاسة محمد فرج عامر، لمناقشة مشروع قانون بقرض حسن للشباب، وذلك من خلال إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب.

وأكد النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن أى مشروع يأخذ من موارد الدولة لن يرى النور، ولهذا لا بد أن يكون هناك موارد ثابتة لأى مشروع لضمان النجاح والاستمرارية.

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا