روسيا تضع عروضا جديدة لبيع الأسلحة ونقل التكنولوجيا العسكرية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:12 مساءً
روسيا تضع عروضا جديدة لبيع الأسلحة ونقل التكنولوجيا العسكرية
أعلن المدير العام لشركة (روس أوبورون إكسبورت) الروسية لتصدير الأسلحة ألكسندر ميخييف أن الشركة تقوم حاليا بوضع عروض جديدة فريدة من نوعها؛ لنقل التكنولوجيا العسكرية وتوطين الإنتاج وخدمة الصيانة الفنية ما بعد البيع للتقنيات والأسلحة المصدرة من روسيا.

وقال ميخييف – في تصريحات لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم /الإثنين/ – ” عملنا يجرى في ظروف اقتصادية وسياسية وتنافسية صعبة؛ للحفاظ على مواقعها في سوق الأسلحة الدولي”.

وأضاف: “أن شركة (روس أوبورون إكسبورت) تقوم حاليا بتطوير عروض جديدة فريدة من نوعها لشركائها، بما في ذلك المتعلقة بنقل التكنولوجيا وتوطين الإنتاج وخدمات ما بعد البيع”..مشيرا إلى أن الطلب على الأسلحة والتقنيات العسكرية الروسية يزداد على خلفية استخدام أحدث الأنواع منها خلال الأعمال العسكرية في سوريا.

يذكر أن محفظة الشركة من حجوزات تصدير الأسلحة بلغت 45 مليار دولار، منها 30% تشكل طلبات على أنظمة الدفاع الجوي ووسائل الاتصالات الإلكترونية. 

 
رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا