روسيا: تجارب كوريا الشمالية الصاروخية تؤدى لتفاقم الوضع فى المنطقة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 1:25 مساءً
روسيا: تجارب كوريا الشمالية الصاروخية تؤدى لتفاقم الوضع فى المنطقة

أعربت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، عن قلق موسكو البالغ إزاء العدد المتزايد من التجارب الصاروخية لكوريا الشمالية، مشددة على أن مثل هذه الإجراءات تؤدى إلى تفاقم الوضع فى المنطقة.

وقالت زاخاروفا- فى مؤتمر صحفى أوردته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية اليوم الخميس،”نحن نراقب عن كثب تطور الوضع فى شبه الجزيرة الكورية، والتجارب الصاروخية لكوريا الديمقراطية تدعو لقلق عميق، والتى تجرى مؤخرا بشكل متزايد (28 أبريل، 13، 21 و29 مايو)، ونحن مقتنعون بأن مثل هذه الخطوات فقط تفاقم التوترات فى المنطقة”.

وأكدت زاخاروفا أن روسيا مستعدة للعمل على حل القضايا النووية وغيرها من شبه الجزيرة الكورية معبرة عن قلقها بسبب تصاعد الوجود العسكرى الأمريكى فى شمال شرق آسيا.

وأعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية فى بيان، عبر وسائل إعلامها المحلية، اليوم الخميس، عن قيام كوريا الشمالية بإطلاق عددا من الصواريخ المضادة للسفن من السواحل الشرقية.

رابط مختصر
2017-06-08 2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا