رغبة كوتينيو فى الرحيل لباريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الإسبانية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 3:17 مساءً
رغبة كوتينيو فى الرحيل لباريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الإسبانية

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم بتناول رغبة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة فى الرحيل عن الفريق والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، بجانب رحيل ماركوس يورنتى من ريال مدريد إلى الجار أتلتيكو مدريد.

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان: “فيليب كوتينيو يُفضل باريس سان جيرمان”، مضيفة: كوتينيو لديه 3 عروض من تشيلسى ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن عرض الأخير يبدو مغريًا لنجم السامبا”.

وتابعت الصحيفة: “كوتينيو استبعد عودته إلى البريميرليج لعدة أسباب، وقد يدخل ضمن صفقة برشلونة لاستعادة نيمار”.

من جانبها علقت صحيفة (سبورت) على إمكانية عودة لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا لبرشلونة بالعنوان التالى: “التفاوض، برشلونة وباريس سان جيرمان تواصلا عبر وسطاء من أجل نيمار”.

وأضافت: “باريس طلب 300 مليون يورو لبيع نيمار، لكن لديه نية للدخول فى مفاوضات، أما برشلونة عرض 100 مليون يورو وكوتينيو ليخفض قيمة الصفقة”.

أما صحيفة (ماركا) فكتبت: “منذ خورادو عام 2006، لم تحدث صفقة انتقال من الريال إلى أتلتيكو، صفقة يورنتى تمت مقابل 40 مليون يورو، بعد خروجه من خطط زيدان ورغبة سيميونى فى ضمه”.

وحول نفس الأمر قالت صحيفة (أس): “ماركوس يورنتى بالأبيض والأحمر، يورينتى هو الجيل الثالث من عائلته الذى يلعب فى صفوف الأتليتى والريال”.

رابط مختصر
2019-06-21 2019-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا