رسمياً.. فورد تطرح أيقونتها الجديدة برونكو 2021

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 12:09 صباحًا
رسمياً.. فورد تطرح أيقونتها الجديدة برونكو 2021

كشفت شركة فورد، عن طرح موديل برونكو 2021 الجديدة كليًا، والتى ستتوفر بنسخ ببابين وأخرى بأربعة أبواب باعلى تشكيلة للسيارة الملائمة للطرق الوعرة التي تشتمل على برونكو سبورت الصغيرة أيضًا.

وأوضحت فورد، ان السيارة برونكو 2021 الجديدة سترتفع على الأرض بمقدار 294 مم، ويمكنها الخوض في المياه بعمق 851 مم، ويمكن للعملاء أيضًا الحصول على إطارات مقاس 35 بوصة لأول مرة في هذه الفئة، والتي تعزز بشكل كبير من قدراتها على الطرق الوعرة والخوض في المياه الضحلة.

تستمد برونكو 2021 قوتها من محركين ايكوبوست، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 270 حصان و420 نيوتن.متر من عزم الدوران، والآخر V6 سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان و542 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتضمن خيارات ناقل الحركة قير يدوي بسبع سرعات يضم قير منخفض زاحف بشكل قياسي لنسخ المحرك ذو الأربع أسطوانات، وقير أوتوماتيكي بعشر سرعات، كما يمكن للعملاء أيضًا الاختيار بين نظامين 4 × 4، يقدم الأفضل بينهم أفضل أداء على الطرق الوعرة في فئتها حيث تحصل على أفضل نسبة تروس تبلغ 94.75:1.

وكشفت فورد عما أسمته حزمة Trail Toolbox، وهي مجموعة من التقنيات لمساعدتكم في مغامرتكم على الطرق الوعرة، والتي تشتمل على نظام Trail Control، وهو نظام تحكم في السرعة المنخفضة للقيادة على المسارات، ونظام Trail Turn Assist، ونظام القيادة ذو الدواسة الواحدة، والذي يساعد سائق السيارة بشكل كبير على أن يصبح أكثر دقة وثقة أثناء الانطلاق على الصخور.

وذلك بالاضافة الى سقف صلب قابل للإزالة بسهولة مقسم لثلاثة أقسام، بينما ستحتوي النسخ ذات الأربعة أبواب على سقف ناعم مقسم إلى أربعة أقسام قابلة للإزالة بشكل قياسي، أو سقف صلب بشكل اختياري تقول فورد أنه يمكن إزالة كل لوح من السقف من قبل شخص واحد فقط عن طريق فتحها من الداخل.

وسيتم منح العملاء الكثير من خيارات التخصيص التي تتضمن أنواع أبواب مختلفة ومصدات فولاذية مع رافعات مدمجة، وتصميمات مختلفة للشبك الأمامي، ورفوف سقف، وقضبان إضاءة ليد، من بين أشياء كثيرة أخرى.

واستلهمت فورد التصميم الداخلي لها من برونكو الأصلية، حيث حصلت على أجهزة قياس مرئية بوضوح، كما تمتلك مقابض إمساك على كل من لوحة القيادة والكونسول الوسطي، في حين أن الميزة الأكثر بروزًا هي مقاومتها الجيدة للعوامل الجوية المختلفة، حيث حصلت على أرضية مطاطية مع سدادات لتصريف المياه، وأزرار مقاومة للماء، وتنجيد مقاوم للماء، كما تحتوي لوحة القيادة على رف ذكي لتركيب الأجهزة المختلفة والتي تشتمل على الهواتف الذكية والكاميرات وغيرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2020-07-15 2020-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03