رساله شعب مصر العظيم للخونه كلاب النار| بقلم اللواء محمود الرشيدي

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2019 - 8:18 صباحًا
رساله شعب مصر العظيم للخونه كلاب النار| بقلم اللواء محمود الرشيدي

اقوي وأعظم رساله يوجهها شعبنا المصري العظيم لهؤلاء الخونه الإرهابين و اذنابهم كلاب النار … هو أن نشارك جميعا بمضاعفة الإعلانات الي حساب المعهد القومي للأورام .

اقوي رساله الي كلاب النار باننا نبني مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبه.. نبني ولا نهدم … نبنى ولا نخرب، فمن المؤكد أن ما حققته مصرنا الغاليه بجهود ابنائها الكرام و رجالها خير اجناد الارض و قيادتها السياسيه الجسوره لانقاذ الوطن مما كان يدبر له من تلك القوي الإرهابية و بفضل الله تعالي تم استعاده القوه ز الرياده المصريه اقليميا و عالميا و مقت الإرهاب الأسود الذي تمكن في العديد من الدول المجاوره، و في ذات الوقت لم يشغلها ذلك عن الانطلاق بهذا الوطن الكريم نحو آفاق التنميه المستدامة واللحاق بركب الدول المتقدمة تكنولوجيا و إنجاز الكثير و الكثير من المشروعات القوميه التي تضمن مستقبل واعد باذن الله تعالي لأجيال مصر الحبيبه .

كل ذلك بلا اشك افسد كل المخططات الارهابيه و الشيطانية للنيل من وطننا الغالي و فقدوا توازنهم عقب الهزائم المتتالية التي لحقت بهم في الداخل و الخارج و ارتفعت رأيه مصر خفاقة في جميع الدول و كافه المحافل الدوليه تقديرا بقوه و عظمه مصر الحبيبه كنانه الله في أرضه .

نعم فقدت كل تلك الكلاب الضالة توازنها و قدراتها علي مواجهه ابناء مصر الكرام، من اجناد الارض رجال القوات المسلحه و الشرطه.. فما كان منهم إلا أن أظهروا وجههم القبيح و نواياهم الشيطانية فاستهدفوا رجال و شباب و اطفال الشعب المصري العظيم.. ويا للعار يا للعار استهدفوا بسيارتهم المفخخة و قنابلهم الحارقه المرضي من الشعب المصري في الطرقات العامه و في المستشفيات العلاحيه .

فالأي دين تنتمون يا انجس خلق الله يا احقر خلق الله.. خسأتم يا كلاب النار خسأتم.. فجرائمكم القذره مثلكم لا يمكن أن تصدر إلا من الحثاله الجبناء كارهي أنفسهم و بائعي ضمائرهم و أوطانهم للشيطان .

فاليعلم كل مواطن مصري عاشق لهذا الوطن الغالي كم وصلت الخسه و النداله بكلاب النار الارهابيين وما يضمورنه لنا و لوطننا الغالي .

كما يجب أن يفيق كل مغيب عن هذه الحقيقه الدامغه عن فساد و إفساد وإرهاب اعوانهم و سادتهم من كلاب النار داخل وخارج الوطن.. ويعودوا الي رشدهم و يصطفوا الي جانب عموم ابناء هذا الشعب الكريم في مواجهه تلك الشرزمه من العناصر الخسيسه الشيطانيه.. لا سامحهم الله .

لا والف لا.. فلن تثنينا جرائمكم الإرهابية مهما بلغت فجرها و قسوتها لن تثنينا علي أن نكون جميعا كشعب في خندق واحد مع أبنائنا خير اجناد الارض و داعيين لقيادتنا السياسيه و الاستمرار في انجاز كل ما يحقق مستقبل أفضل لمصر الغاليه ام الدنيا .

والله اكبر و تحيا مصر

رابط مختصر
2019-08-08 2019-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا