رسالة للرئيس السيسي من أوهايو (١)| بقلم عثمان فكري

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 8:36 مساءً
رسالة للرئيس السيسي من أوهايو (١)| بقلم عثمان فكري

كتب .. عثمان فكري من أمريكا

هذا المقال هو عبارة عن رسالة موجهة للرئيس السيسي من أحد أبنائه وأبناء مصر الأوفياء، من مهندس مصري أمريكي يعيش ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1995 ورغم مرور أكثر من ثلاثة عقود على وجوده خارج مصر إلا أن مصر في قلبه وتحت نظره طوال الوقت ولا تٌفارقه أبداً، يفرح لأفراحها ويحزن لألامها وهمومها وكٌلما إلتقيته أجده مشغولاً بما تواجهه مصر من تحديات.

ومنها على سبيل المثال لا الحصر مٌشكلة سد النهضة وآثاره السلبية على حصة مصر من مياة النيل وأيضا مشكلة السفينة أيفر جريفن وتسببها في تعطيل حركة الملاحة في قناة السويس لعدة أيام مما تسبب في خسائر مادية تٌقدر بأكثر من مليار دولار ورأيه في كيفية حل المشكلة وإعادة تعويمها بسواعد أبناء هيئة قناة السويس ووجدته غاضبا من تصريحات فتاة تٌدعى دينا الحناوي تعيش في كندا والمدعوة بآيات العرابي وكلاهما تتحدث بلسان الإخوان إعداء الوطن الذين يٌحرضون ضد مصر وشعبها وجيشها في كافة المحافل الدولية بل ويشمتون في أي مٌصيبة أو كارثة أو مشكلة تحدث لمصر ووجدته أيضا يعتب على كل مصري يعيش في الخارج ولا يقوم بالدفاع عن بلده وساخطاً على كل مصري يٌهاجم ويٌحرض ضد وطنه مصر التي عاش في خيره وحصل على تعليمه مجاناً فيها وخرج لُيهاجمها ويٌحرض عليها من الخارج.

صديقي هو المهندس يوسف خليل حملًني أمانة أن أكتب على لسانه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي من مواطن مصري قبطي أمريكي يقول فيها ( أنا كمواطن مصري قبطي أحمل في رقبتي دين كبير لمصر بلادي ووطني ومثلي ملايين وأقول للرئيس السيسي نحن معك قلباً وقالباً في كل ما أنجزته من مشروعات ضخمة تصل لحد الإعجاز في كافة المجالات سواءا كانت قناة السويس الجديدة ونتمنى منكم أن تستكملوا توسعات القناة وتحديثها بأحدث الكراكات تٌضاهي تلك الهولندية وأحدث منها.

ونشكره على العرض الأكثر من رائع لموكب المومياوات الملكية ولا ننسى مشروعات تطوير العشوائيات والطرق والبنية التحتية سواء كانت في الزراعة أو الصناعة ومدينة الدواء الجديدة وتطوير القرى سواء في الصعيد أو الدلتا وتطوير وتحديث قواتنا المسلحة الحامية للوطن ومٌقدراته وأخرها وأخطرها حماية حصة مصر من مياة النيل ومواجهة التعنت الأثيوبي وأقول للرئيس السيسي أنا وأكثر من 8 مليون مصري يعيشون في الخارج على أتم الإستعداد لتقديم ماترونه مٌناسباً كمسهامة في معركة التنمية والتحديث والنهضة الشاملة التي بدأتها مٌنذ توليك مسئولية الرئاسة.. وللرسالة الموجهة للرئيس السيسي من المصريين في أوهايو والولايات المتحدة الأمريكية.. بقية.

رابط مختصر
2021-04-05 2021-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا