رجل المرحلة | بقلم محمد ناقد

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 12:51 مساءً
رجل المرحلة | بقلم محمد ناقد

لكل مرحلة وحقبة زمنية رجالها حقا وصدق الفريق أحمد شفيق عندما قال انه ليس رجل تلك المرحلة فحترم نفسه وتاريخه وقدراته امام فارس منطلق بسرعة البرق حاملا مصر وأحلامها وطموحها وامالها على كتفيه.

فهل يعقل في الدنيا كلها ان يحقق شخص في أربع سنوات فقط كل هذه الأشياء، عمل قناة جديدة .. وعاصمة جديدة .. ومدينة للرخام .. ومدينة للجلود .. ومدينة للأثاث .. ومدينة للدواء .. ومدينة للتكنولوجيا .. وبنى 13 مدينة جديدة .. وشغال على المليون وحدة سكنية .. وبيكمل حلم استزراع مليون ونص فدان .. وعمل 100 الف صوبة زراعية .. و اكبر مزارع سمكية فى الشرق الاوسط .. و مزارع حيوانية فيها مليون راس .. وانطلقت في عهدة اول شركة محمول مصرية .. واعلن عن انتاج اول محمول مصرى .. وقضي علي مرض فيرس سى .. وده طبعا غير شبكة الطرق الجديدة و 6 انفاق تحت قناة السويس تعدى سينا من خلالها فى نص ساعة .. كما أوصل مياه النيل لسيناء الغالية وشغال على التنمية فيها .. وجاري تحقيق حلم الاكتقاء الذاتي من الغاز محليا .. وقضى على مشكلة الكهربا بمحطات جديدة وبنى مطارات جديدة .. وسلح الجيش فاصبح في عهده اقوى جيش فى المنطقة .. ونفذ ٥٥٠٠ كيلو متر شبكة طرق جديدة .. ده غير ملف التعليم والصحة والتأمين الصحي وما تحقق فيهم من انجازات.

واخيرا رجع السياحة لمصر . الرئيس السيسي مكانش ليه برنامج انتخابى انتو متخيلين لو كان قال برنامجه ده وقت ترشحة كنا هنقول عليه ايه ؟؟ طب كنا هنصدقه ؟ اذا كان كل ده اتعمل ولسه هناك من يشكك في هذه الإنجازات بل المعجزات التي لم تحدث في جميع العصور السابقة فعلا الرجال مواقف وافعال وليس أقوال ولكل مرحلة زعيمها تحيا مصر الحبيبة بشعبها العبقري وتحيا مصر السيسي زعيما في وقت ندرت فيه الزعامة.

رابط مختصر
2018-01-08 2018-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا