راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في دبي 12 مارس

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 3:58 مساءً
راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في دبي 12 مارس

يستعد الفنان اللبناني راغب علامة لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي يوم 12 مارس المقبل، كما يستعد علامة لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان”علشان دلعتك”، وهي من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال راغب علامة، أغنية “انتوا أملنا” للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش، وإخراج سامي صعب.

وكان راغب، حرص مؤخرا على طمأنة متابعيه وجمهوره في أول ظهور بعد أسبوعين من الحجر المنزلي بسبب شعوره بأعراض ظن من خلالها أنه مصاب بفيروس كورونا.

وأوضح علامة – عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”- أنه شعر بأعراض عديدة طوال الفترة الماضية من ارتفاع في درجة الحرارة مما دفعه لفرض حجر منزلي على نفسه، إلا أن المسحات التي أجراها جاءت سلبية في النهاية ليطمئن جمهوره.

رابط مختصر
2021-01-24 2021-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا