رئيس وزراء اليابان: نعمل على تأمين لقاح ضد كورونا بحلول النصف الأول عام 2021

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 11:55 صباحًا
رئيس وزراء اليابان: نعمل على تأمين لقاح ضد كورونا بحلول النصف الأول عام 2021

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، اليوم الجمعة، أن بلاده تهدف إلى تأمين لقاح ضد فيروس كورونا /كوفيد-19/ لجميع المواطنين بحلول النصف الأول من عام 2021، جاء ذلك – وفق ما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية- خلال اجتماع حكومي لمناقشة مجموعة من الإجراءات ضد فيروس كورونا، الذي يسبب مرض الجهاز التنفسي كوفيد-19، بما في ذلك زيادة قدرة اليابان على الفحص المختبري لفيروس كورونا قبل موسم الأنفلونزا.

ومن المقرر أن تشمل الإجراءات الحكومية توسيع قدرة الاختبار في البلاد بشكل كبير لإجراء اختبارات جماعية على مقدمي خدمات الرعاية الصحية وموظفي دور الرعاية، الذين يشهدون ارتفاعًا في الإصابات الجديدة.

ومن المنتظر أن تراجع الحكومة إرشاداتها بشأن التوصية بدخول المستشفى لمرضى كوفيد-19 وإيلاء الأولوية لمن يعانون من أعراض حادة ومطالبة أولئك الذين يعانون من أعراض خفيفة أو بدون أعراض بالعزل الذاتي في المنزل أو في مرافق الإقامة المخصصة.

رابط مختصر
2020-08-28 2020-08-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا