رئيس مصلحة الري يستعرض مشروعات الحماية من السيول والكباري والتغطيات

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 10:41 مساءً
رئيس مصلحة الري يستعرض مشروعات الحماية من السيول والكباري والتغطيات

عقد المهندس محمود السعدي، رئيس مصلحة الري اجتماعًا، اليوم الاثنين، مع المهندس شحتة إبراهيم، رئيس قطاع التوسع الأفقي والمشروعات، بحضور المهندس فتحي رضوان، رئيس الإدارة المركزية لبحث خطة مصلحة الري لرفع وتحسين مستوى الأداء بالقطاعات التابعة لمصلحة الري.

وتم خلال الاجتماع شرح كافة المشروعات التي يقوم بها القطاع من مشروعات التوسع طبقا للخطة والحماية من السيول والكباري والتغطيات، كما تم عرض مشروع سحارة سرابيوم كأحد المشروعات القومية التي تشرف عليها وزارة الموارد المائية والري، متمثلة في قطاع التوسع الأفقي.

كما تم عرض خطة التطوير والتحديث بالقطاع، والتي من شانها رفع الأداء وكفاءة العمل.

ووجه المهندس محمود السعدي بتقديم كافة الدعم للقطاع وتذليل كافة المعوقات التي من شأنها رفع مستوى الأداء.

من جهة أخرى، عقد رئيس مصلحة الري اليوم الاجتماع التنسيقي بين الجهات المعنية بمشروع ال 1.5 مليون فدان، وبحضور المهندسة إيمان سيد رئيس قطاع التخطيط، وسيد سركيس رئيس قطاع المياه الجوفية، وعاطر حنورة رئيس الشركة المصرية للريف المصري الجديد، والمهندسة أماني الباز رئيس الإدارة المركزية بقطاع المياه الجوفية، ومندوبي وزارة المالية والجهاز المركزي للمحاسبات، حيث تم مناقشة ما تم بشأن توصيات الاجتماع السابق من حيث الاتفاق على آليات المصادقة واستلام الآبار بمشروع ال 1.5 مليون فدان وتحديد دور كل طرف وإنهاء التسويات الخاصة بالمشروع.

رابط مختصر
2019-04-01 2019-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا