رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك‎

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 1:06 مساءً
رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك‎

أرسل رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا له السداد والتوفيق.

وجاء نص البرقية: «إنه لمن دواعي سروري أن أهديكم باسمي واسم نواب المجلس خالص التهنئة ‏القلبية بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الحبيبة وسائر ‏شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يكون مدخلاً لبلوغ شعب ‏مصر بقيادتكم مرفأ الأمن والأمان».‏

واستكمل الخطاب: «لقد عودتم -يا سيادة الرئيس- شعب مصر العظيم أن تنجز ما تعد، وقد أوفيت بما ‏وعدت، وكان خطابكم للشعب خطاب المصارحة، وكان قراركم لما فيه صالح الوطن، إن الجماهير التي أودعتكم أمانتها إنما لإيمانكم أن البناء لا يرتفع إلا ‏بالاصطفاف، وبصفاء النفس، وبتماسك الوحدة الوطنية التي تتوهج بالسماحة والبعد ‏عن التعصب والشطط، لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة، فوقف الله معك مؤيداً ونصيراً».‏

رابط مختصر
2020-05-21 2020-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا