رئيس مجلس النواب الأردني يؤكد دعم بلاده للعراق

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 3:58 مساءً
رئيس مجلس النواب الأردني يؤكد دعم بلاده للعراق

أكد رئيس مجلس النواب الأردني ، المهندس عاطف الطراونة، موقف بلاده الداعم للعراق ، وتنسيق الجهد البرلماني، وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين في القضايا والمحافل ذات الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء الأرنية – التي بثت النبأ – أن الطراونة شدد -خلال لقائه نظيره العراقي محمد الحلبوسي – موقف ( عمان ) الثابت بقيادة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في دعم العراق؛ لمواجهة جميع التحديات، وضمان سلامة ووحدة أرضه وشعبه، واحترام الجميع للسيادة العراقية، وعدم استخدام الأراضي العراقية ساحةً للصراعات الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى استمرار التعاون والتنسيق في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة البلدبن .

من جانبه، ثمَّن رئيس البرلمان العراقي ، موقف الأردن الثابت في دعم العراق، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز التعاون المشترك في مختلف الأصعدة .

وشدد على أهمية التنسيق المشترك لمواجهة الإرهاب، والحفاظ على سيادة العراق وأمنه وسلامة ووحدة أرضه وشعبه، ودعم الحكومة العراقية في إنهاء ملف النزوح، وضمان عودة النازحين والمهجرين، وإعادة الاستقرار.

رابط مختصر
2020-01-22 2020-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا