رئيس قناة السويس يؤكد اتخاذ إجراءات وقائية لمواجهة”كورونا”

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 4:27 مساءً
رئيس قناة السويس يؤكد اتخاذ إجراءات وقائية لمواجهة”كورونا”

بحثت لجنة “الدفاع والأمن القومي” بمجلس النواب – خلال اجتماعها اليوم / الثلاثاء/ مع رئيس هيئة قناة السويس , الفريق أسامة ربيع – آفاق التنمية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس , والإجراءات الوقائية لمنع دخول فيروس “كورونا” الجديد.

وقال النائب يحيى كدواني عضو اللجنة , إن رئيس هيئة قناة السويس أشار إلى الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الهيئة , بالتنسيق مع وزارة الصحة لمنع دخول فيروس “كورونا ” والتعامل معه, كما أكد خلو الهيئة وكافة منشآتها من الفيروس , واهتمامها بسلامة العاملين بها , خاصة الذين يتعاملون بشكل مباشر مع السفن العابرة للقناة كالمرشدين , وغيرهم من العاملين.

وأوضح أن رئيس الهيئة كشف عن جهود التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها , لاسيما مع وجود الطرق العالمية ” البديلة ” للملاحة, لافتا إلى أن الفريق ربيع, أكد أنه تم تثبيت رسوم العبور لجميع أنواع السفن باستثناء السفن الخاصة بالغاز المسال, لاسيما مع ارتفاع عدد السفن الجاري إنشائها.

وأكد النائب يحيى كدواني – خلال الاجتماع – أن رئيس الهيئة أشار بالجهود التي تقوم بها الهيئة للنهوض وتطوير الشركات الخاسرة وعددها ست شركات, بالإضافة إلى دعم “إدارة الكراكات”لمواجهة حالات “الإطماء ” والتطهير للمجرى الملاحي بشكل دائم.

رابط مختصر
2020-02-11 2020-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا