رئيس قمة العرب للطيران بدبي : مصر سوق ضخمة وستبقى من أهم المحطات

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:55 مساءً
رئيس قمة العرب للطيران بدبي : مصر سوق ضخمة وستبقى من أهم المحطات

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران ورئيس قمة العرب للطيران عادل العلي، إن مصر سوق ضخمة وستبقى في الوطن العربي أحد أقواس المحطات التي تركز عليها الشركة والتي تسعى إلى زيادة المحطات وزيادة الطيران، وذلك يتم من خلال زيادة الخطوط وتوسع العمل وتنمية الاقتصاد.

وأكد العلي – في تصريحات صحفية على هامش أعمال الدورة السابعة لقمة العرب للطيران المنعقدة حاليا في دبي- أن مجموعة طيران العربية ضمت طائرة جديدة لأسطولها وهي العربية – مصر من مطار برج العرب، حيث كانت طائرة واحدة والآن أصبحت طائرتين، تتجه إلى المملكة العربية السعودية والكويت والأردن، وأيضًا من مطار برج العرب إلى الإمارات.

وبحسب بيان، اليوم، الأربعاء، وصف العلي الشراكة الجديدة لمجموعة الطيران العربية وهي العربية – مصر – والتي تعد شراكة مصرية إماراتية بمشاركة مستثمرين مصريين – بـ”المهمة” في السوق المصرية، موضحًا أنه قام بزيارة لمصر مؤخرا ولاحظ أن هناك استقرارا للعملة خلال الأشهر القليلة الماضية والتي أثرت بشكل إيجابي على السوق وعودة السياحة إلى مصر.

وأشار رئيس قمة العرب للطيران إلى أن عدد كبيرا من العائلات الإماراتية قضى إجازة المولد النبوي الشريف والعيد الوطني للإمارات في مصر، مؤكدا عودة السياحة من جنسيات مختلفة وذلك مقارنة بعامين ماضيين، واهتمام المجموعة بالسوق المصرية لكثافة السكان ولاسيما الجالية المصرية التي تقيم خارج مصر، معربا عن أمله في نمو السياحة بمصر وأن تعود كما كانت من قبل.

ونفى العلي ما تردد بشأن وجود عراقيل تواجهها المجموعة في السوق المصرية، موضحًا أنه لمس تغييرات وصفها بـ”الإيجابية” في السوق المصرية وأشاد بالتعاون الجيد من جانب هيئة الطيران المدني المصري ومشاركة المطارات المصرية.

يذكر أن شركة طيران العربية تسير رحلات إلى 122 مطارا على مستوى العالم، حيث توجد مقرات عمل في مصر والإمارات والمغرب، ويتم تسيير رحلات من المغرب وتتجه إلى أوروبا ومن مصر إلى الدول المحيطة بها وتستمر مدة الرحلات ثلاث ساعات ومن الإمارات إلى الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا