رئيس “دينية النواب”: أصحاب الافكار الإرهابية ابعد ما يكونوا عن حقيقية الاسلام 

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 11:32 صباحًا
رئيس “دينية النواب”: أصحاب الافكار الإرهابية ابعد ما يكونوا عن حقيقية الاسلام 

أكد الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، أن أصحاب الافكار الإرهابية المنحرفة ابعد ما يكونوا عن حقيقية الاسلام،  الذي حرم الدماء والتخريب، مؤكدا أن الدين الإسلامي لا يعرف التطرف على الإطلاق ولا التعصب ولا التشدد.

وأوضح العبد في بيان له اليوم السبت، أن الحادث الارهابي اليوم الذي استهداف رجال الشرطة في البدرشين يأتي في إطار الحرب المستعرة على مصر من قبل أصحاب الافكار المنحرفة، مضيفا  “ديننا يحارب الفكر المتطرف، فالإرهاب لا دين ولا وطن ولا عقل له، ولذلك ينبغي على المجتمع الدولي الوقوف بكل حسم ضد اصحاب هذه الأفكار.

وأضاف أن  الله بعث نبيه رحمه للعاملين وقال في كتابه الكريم “وما أرسلناك إلا رحمة للعاملين”، مطالبا بتكاتف كافة الجهود الإقليمية والدولية لدحر الإرهاب ومواجهة جميع اصحاب المناهج المنحرفة.

وتقدم رئيس “دينية النواب ” بالعزاء إلى أهالي الشهداء  من رجال الشرطة والقوات المسلحة داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

رابط مختصر
2017-07-15 2017-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا