رئيس حزب الحرية الهولندي: نظاهر الاتراك بعد منع وزيرة من دخول روتردام «قذارة سياسية»

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 8:35 صباحًا
 رئيس حزب الحرية الهولندي: نظاهر الاتراك بعد منع وزيرة من دخول روتردام «قذارة سياسية»

قال المرشح اليمينى فى هولندا رئيس “حزب الحرية” جيرت فيلدرز “إن المئات من المتظاهرين الذين توافدوا على المظاهرة لصالح تركيا بعد منع وزيرة تركية من دخول هولندا يمثلون قذارة سياسية ، وأن هولند ليست لنا جميعا.”

وأضاف فيلدرز ، فى تصريح هو الأخير قبل الانتخابات التى تشهدها البلاد” أن من تجمعوا فى المظاهرة التركية قذرون” .

وقال رئيس “حزب الحرية” فى تصريحات نقلتها قناة إيه بى سى الإخبارية أن “حزب العمال” عندما نادى ب”هولندا لنا جميعا” كان يشير إلى بلد أخرى قائلا أن هولندا لا يمكن أن تكون للجميع.

جاءت تصريحات فيلدرز فى أعقاب تجمعات أمام القنصلية التركية فى روتردام السبت الماضى وحتى صباح الأحد والذين تحولوا إلى تجمهر بعد منع وزيرة تركية من إلقاء كلمة إلى إجتماع سياسى ونقلها إلى خارج البلاد .

فى الوقت نفسه ، فإن منافسه عن حزب العمال “لودفيك أشير” والذى خدم فى حكومة رئيس الوزراء الحالى “مارك لوته” رد عليه قائلا أن فيلدرز رجل “العشرة ألاف تغريدة ولكن دون حلول.”

رابط مختصر
2017-03-15 2017-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا