رئيس جامعة بنها: إطلاق حملة لتطوير المدن الجامعية بمشاركة الطلاب خلال أجازة الصيف

 

أكد رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي أهمية البدء في حملة تجديد وتطوير المدن الجامعية بمشاركة الطلاب، من خلال وضع خطة تطويرية لإعادة تجهيز المدن خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال مبادرة تشغيل طلاب الجامعة وإعطاء مكافأة مالية للطلاب المشاركين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة لوفد المدن الجامعية اليوم /الأربعاء/، حيث استعرض رئيس الجامعة خطة تطوير الخدمات المقدمة إلى الطلاب في المدن الجامعية خلال العام الدراسي القادم، وأكد على تقديم كل سبل الراحة للطلاب المقيمين بها.

وشدد القاضي على مراعاة كافة الاشتراطات الصحية في إعداد الوجبات المقدمة للطلاب والالتزام بالشروط التي تتضمنها كراسات الشروط التي تطرح على الموردين في مختلف بنودها وأهمية الالتزام بالمعايير العلمية فيما يقدم من خدمات للطلاب المقيمين بالمدن.

وفى السياق، شدد رئيس جامعة بنها على ضرورة التزام إدارات كليات الجامعة بضبط العمل داخل كنترولات الكليات والتأكد من حضور الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس المكلف بالعمل في الكنترولات في مواعيد عملهم والالتزام بالضوابط الموضوعة فى هذا الشأن.

ووجه عمداء الكليات بسرعة البدء فى أعمال التصحيح حسب معايير الجودة وفي المواعيد المحددة لانتهاء التصحيح في موعد أقصاه أسبوعين من أخر يوم للامتحان على أن تكون ورقة الإجابة التي تم تصحيحها موقعة من أعضاء لجنة التصحيح، مشددا على أهمية مراجعة أعمال الرصد والتدقيق لدرجات إجابات الطلاب من أعضاء مختلفين من الكنترول على أن يوقع كل عضو على المهام التي قام بها.

شاهد أيضاً

مقتل 23 شخصا وإصابة 40 جراء خروج قطار عن مساره في شمالي الهند

ذكرت الشرطة الهندية أن ما لا يقل عن 23 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 40 اخرون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *