رئيس الوطنية للإعلام يرد على الشائعات ويؤكد عودة “نشرة التاسعة”

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 1:28 صباحًا
رئيس الوطنية للإعلام يرد على الشائعات ويؤكد عودة “نشرة التاسعة”

قد أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، انطلاق نشرة التاسعة قريباً بعد تطويرها في الشكل والمحتوى من خلال أبناء الوطنية للإعلام، وأنه سوف يتم بثها بنفس موعدها من خلال أستديو 10 الذي تم تجهيزه وتزويده بأحدث التقنيات، مشيرًا إلى أنه تم على مدار الفترة الماضية، تطوير الشكل والمحتوى بنشره التاسعة وتوفير المزيد من الدعم الفني والتقني، لإظهار إبداعات وتميز أبناء الوطنية للإعلام ، وأيضاً توفير المزيد من الحرية المسئولة، بما يواكب الأحداث السريعة والمتلاحقة ويحقق المنافسة.

كما أوضح رئيس الوطنية للإعلام، أن هذا التطوير، يعد إضافة جديدة لنشرة التاسعة التى نعتز بها جميعاً ونحافظ على خصوصيتها، فهى أحد أهم أدوات الإعلام الوطني، ويتابعها الملايين لما تتمتع به من مهنية ومصداقية فى تغطية كافة المستجدات والأحداث المتلاحقة، سواء محلية أو إقليمية أو دولية، والعمل على تفعيل دورها على نحو يزيد من الوعى وتنوير العقول للتصدى للشائعات والأكاذيب وإبراز ما تحقق على أرض الواقع من إنجازات وتنمية بمصر فى كافة المجالات.

اما فيما يتعلق بالقناة الفضائية المصرية، أكد زين، أنه لن يضار أى من الزملاء العاملين بها بأي شكل من الأشكال، وقال إنه طلب من رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين بأفكار برامجية جديدة لتطوير القناة شكلا ومضمونا وتفعيل دورها، لإبراز صورة مصر الحضارية في الخارج وتعريفهم بحقيقة ما يجري بها من تنمية حقيقية وشاملة، حيث تم توفير كافة الإمكانيات وتجهيز الأستديوهات بأحدث التقنيات الحديثة.

ايضا أكد زين، خلال الاجتماع أنه لن يضار أي من الزملاء العاملين وكافة ما يتم من تطوير في المحتوي والشكل يقوم به أبناء الوطنية للإعلام بخبراتهم وكفاءتهم المعهودة التى نعول عليها فى تحقيق المنافسة وعودة المشاهد بقوة إلى شاشة إعلامه الوطنى .

هذا ومن ناحية أخرى، ناشدت الوطنية للإعلام، كافة العاملين بعدم الانسياق وراء الشائعات وأكدت التواصل المستمر بين رئيس الهيئة وقياداتها وكافة العاملين بها، وترحب بأية مقترحات وأفكار تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرسالة الإعلامية وأيضاً العاملين بمختلف قطاعاتها.

رابط مختصر
2020-02-14 2020-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا