رئيس الوزراء يتفقد مصنع «إيدج» للملابس الجاهزة ببورسعيد ويجري حوارات مع العاملين

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2020 - 4:59 مساءً
رئيس الوزراء يتفقد مصنع «إيدج» للملابس الجاهزة ببورسعيد ويجري حوارات مع العاملين

خلال زيارته لمحافظة بورسعيد اليوم، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، مصنع “إيدج” للملابس الجاهزة ببورسعيد.

وقال مسئولو الشركة : بدأ العمل في المصنع في عام 2016، بعدد عمالة 200 عامل، مشيرين إلى أن الإنتاج يبلغ 900 ألف بنطلون سنويا، ويتم تصدير جزء من الإنتاج إلى أوروبا والولايات المتحدة، ويتم طرح الجزء المتبقي في الأسواق المحلية.

وخلال جولته بالمصنع، أجرى رئيس الوزراء أحاديث ودية مع عدد من العاملين والعاملات بالمصنع، ومنهم عاملة حاصلة على شهادة الإعدادية، وتعمل بالمصنع منذ عام، حيث استفسر رئيس الوزراء عن ساعات عملها وراتبها، فأجابت بأنها تعمل ٧ ساعات يوميا، وتحصل على راتب شهري ٢٤٠٠ جنيه، وأضافت أن المصنع يوفر لها التنقلات.

كما استفسر رئيس الوزراء من عامل آخر عن راتبه، فأجاب أنه يعمل بالمصنع منذ عامين، ويحصل على راتب ٢٨٠٠ جنيه شهريا.

وحول ما إذا كانت لديهم أية طلبات، أجاب العمال بأنهم راضون عن فرص العمل التي تحققت وحصلوا عليها من وجود مثل هذه المصانع، وهو ما أكد عليه رئيس الوزراء من أن كل مصنع يقام في مصر يفتح بيوتاً، ويوفر الحياة الكريمة للعمال المصريين.

واكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي ان شباب مشروع ال٥٨ مصنع وال٥٤ مصنع اثبتوا جدارتهم بعد ان نجحوا في غزو منتجاتهم للاسواق العالمية بعد فترة قليلة من استلامهم للمصانع مشيرا بان المحافظة تقدم كافة وسائل الدعم للمستثمر الجاد الذي يعمل علي توفير فرص العمل للشباب.

رابط مختصر
2020-11-12 2020-11-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا