رئيس الوزراء يبحث اليوم ملف الثروة الحيوانية مع وزير الزراعة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:23 صباحًا
رئيس الوزراء يبحث اليوم ملف الثروة الحيوانية مع وزير الزراعة

يلتقي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، عبد المنعم البنا وزير الزراعة، لبحث عدد من الملفات الزراعية المهمة ووضع خطط قصيرة وطويلة الأجل لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة، تسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية من خلال زيادة المعروض من اللحوم والدواجن، بما يحدث التوازن بين العرض والطلب، و تحقيق خفض الأسعار.

ويبحث رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، تقديم تيسيرات ملموسة للمنتجين الزراعيين سواء الأفراد أو الشركات كما يبحث المشروع القومي لإحياء البتلو لدعم صغار المربيين، وتسهيل وتيسير كافة الإجراءات لهم، لمساعدتهم على زيادة إنتاجهم، بما يساهم بشكل مباشر في تنمية الثروة الحيوانية في مصر.

ويشهد إسماعيل، توقيع اتفاقية تعاون بين الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس، والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي والاستثمار حول المنطقة الاقتصادية الحرة في مشروع قناة السويس.

يذكر أن هيئة قناة السويس تسعى قبل 30 يونيو 2018 لأن يكون مشروع تنمية قناة السويس حقيقة على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار الاهتمام بإقامة مشروعات كثيفة العمالة.

ويلتقي رئيس الوزراء، ماري لويس بشارة مصممة الأزياء العالمية وعضو المجلس القومي للمرأة، والتي تم تكريمها لما لها من باع في خطوط الأناقة والموضة.

يذكر أن مارى لويس عضو المجلس المصري الفرنسي صرحت بأنها تحلم لمصر بصناعات يدوية قوية، ومعارض طوال العام من أجل زيادة الاستثمار والدخل القومي لمصر، وأن تصبح مصر سوقا تجاريا عالميا .

رابط مختصر
2017-06-11 2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا